أخبار تقنية منوعةملحقات

جوجل أعلنت عن ألوان وميزات بيكسل بودز برو الجديدة

للتكامل مع هواتف بيكسل 8 و 8 برو، تطلق جوجل ألوانًا إضافية لسماعات الأذن القابلة لإلغاء الضوضاء بيكسل بودز برو – Pixel Buds Pro. تأتي الآن بألوان الأزرق والبورسلان التي تتناسب بشكل جميل مع أحدث أجهزة الشركة المحمولة.

والأهم من ذلك، أعلنت Google عن عدد من الميزات البرمجية الجديدة التي ستتوفر لسماعاتها الرئيسية خلال الأسابيع القليلة القادمة. في صدارة القائمة قدرة الكشف عن المحادثات. نعم، تمامًا مثل سماعات الأذن من سوني وأبل وعلامات تجارية أخرى، يمكن لسماعات بيكسل بودز برو الآن الكشف عندما تبدأ في الحديث، حيث ستقوم تلقائيًا بتنشيط وضع الشفافية وإيقاف التشغيل لأي صوت تستمع إليه. بمجرد توقفك عن الحديث، تستأنف الموسيقى ويعود إلغاء الضوضاء للعمل.قدرة اكتشاف المحادثة هي ميزة اختيارية، لذا إذا كنت تميل إلى الدردشة مع نفسك أو الغناء مع الموسيقى، فيمكنك تجنبها تمامًا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

قد تتحسن أيضًا جودة المكالمات الصوتية بشكل كبير بفضل ميزتين جديدتين. أولًا، تدعم سماعات بيكسل بودز برو الآن Bluetooth Super Wideband، والتي تضاعف عرض النطاق الترددي للأصوات، مما يجعل صوتك أكثر امتلاءً ووضوحًا. ثانيًا، تدعم سماعات بيكسل بودز برو الآن تقنية تحسين الصوت أثناء المكالمات المسماة Google’s Clear Calling لتقليل الضوضاء الخلفية أثناء المكالمات.

تحاول الشركة أيضًا ضمان أن يظل العملاء على علم بصحة السمع من خلال إحصاءات الاستماع الجديدة التي توضح “مدى ارتفاع مستوى الصوت الذي تستمع إليه الموسيقى على مر الزمن”، وستتلقى إشعارات عندما يكون من الجيد خفض مستوى الصوت قليلاً إذا كنت تفرط في ذلك. هناك حتى تحسينات في مجال الألعاب المحمولة، حيث يتم تنشيط وضع الانخفاض في التأخير الجديد تلقائيًا عندما تقوم بفتح لعبة “متوافقة” وتقول جوجل إنه الآن ينخفض زمن الوصول الذي كان موجودًا من قبل إلى النصف.

ستأتي كل الميزات البرمجية الجديدة إلى بيكسل بودز برو عبر تحديث البرنامج الثابت القادم، بينما تتوفر أحدث الألوان من سماعات الأذن للطلب المسبق الآن مقابل 199.99 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى