أخبار تقنية منوعةتطبيقات

تويتش يضيف قصصًا إلى تطبيقه الجوال

من المقرر أن يبدأ TwitchCon Las Vegas في وقت لاحق من هذا الأسبوع. قبل الاحتفالات، أعلنت تويتش أنها ستطرح ميزة قصص جديدة على تطبيقها للهاتف المحمول.

كتب مدير المنتج الأول إدواردو فينيلي على مدونة تويتش:

“من خلال دمج القصص في تجربة تويتش، سهّلنا عليك الوصول إلى مجتمعك مباشرةً على تويتش،”سيتم طرح الوصول إلى القائمين بالبث المؤهلين تدريجيًا بحلول نهاية الأسبوع وبشكل مستمر حيث يستوفي القائمون بالبث الحد الأدنى من متطلبات الأهلية.”

ستعمل القصص على تويتش تمامًا كما تعمل الميزة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يمكن للمستخدمين المؤهلين نشر الصور أو الرسائل النصية أو المقاطع التي ستختفي بعد 48 ساعة. سيتمكن المشاهدون من رؤية القصص من المبدعين الذين يتابعونهم في مساحة مخصصة أعلى واجهة التطبيق. في الوقت الحالي، تتوفر القصص فقط للشركات التابعة والشركاء الذين قاموا ببث واحد في آخر 30 يومًا، حيث صرحت تويتش أنه من المحتمل أن تقوم بتوسيع الميزة لتشمل المزيد من المستخدمين مع مرور الوقت.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

وفقًا لفينيلي، ستسهل القصص على القائمين بالبث المباشر التواصل مع جمهورهم. سيتمكن منشئو المحتوى من استخدام الرموز التعبيرية لقناتهم وإنشاء الخلفيات، بينما سيتمكنون أيضًا من إنشاء قصص من المقاطع أو المحتوى المخصص لهم. سيكون لدى المستخدمين الذين لديهم 30 مشتركًا أو أكثر (بما في ذلك الاشتراكات المجانية) القدرة على إنشاء قصص للمشتركين فقط. ستقدم تويتش تحليلات للقصص، وسيتلقى المشاهدون أيضًا إشعارات عندما ينشر منشئ المحتوى الذي يتابعونه قصة جديدة.

أكد التطبيق على أن السلامة كانت الشغل الشاغل في طرح القصص. وجاء في المدونة: “سيخضع المحتوى الذي تم إنشاؤه ومشاركته في القصص لنفس إرشادات المجتمع التي يخضع لها المحتوى الآخر على المنصة، ويمكنك الإبلاغ عن القصص التي تنتهك هذه المعايير مباشرة داخل التطبيق”.

يبدو أن القصص هي طريقة أخرى لـ تويتش لإبقاء مقل العيون على الموقع لفترة أطول أثناء طرح ميزة قد تساعد القائمين على البث في حل مشكلة مشاركة الجمهور الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى