هواتف ذكية

جالاكسي اس 24 ألترا سيأتي بتحسين ملحوظ على كاميرا الزوم

تستمر التسريبات حول هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا القادم، والذي ستأتي في وقت مبكر هذا العام، حيث كشفت معلومات جديدة عن تحسين قادم في كاميرا التقريب بالهاتف، ستهم محبي التصوير.

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة ضمن سلسلة اس، وهي جالاكسي اس 24، والتي ستكون عائلة من 3 هواتف؛ الطراز العادي وطراز بلس بالإضافة إلى الأغلى والأفضل بين المجموعة، جالاكسي اس 24 ألترا، إذ أكدت الشركة رسميًا أنها ستكشف النقاب عنها في 17 من شهر يناير الجاري.

وفقًا لمعلومات نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر، Ice Universe الموثوق، فإن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا الجديد سيأتي مع تحسينات واضحة في التصوير، والفضل في ذلك لاستخدام الشركة معالجة متقدمة باستخدام قدرات للذكاء الاصطناعي.

وذكر المسرب أنه تمكن من مشاهدة نماذج صور تم التقاطها بالهاتف المذكور، وأكد أنها تبدو أفضل بوضوح من تلك التي تم التقاطها بهاتف الجيل السابق، اس 23 ألترا.

وعن بعض التفاصيل، أكد حساب التسريبات على تويتر أن الفارق الأكثر وضوحًا في التصوير، كان في كاميرا التقريب “الزوم” التي تقدم تقريبًا بصريًا حتى 10 مرات، وهي من نوع بيريسكوب.

ننصح بالإطلاع علي:

يشار هنا إلى أن التسريبات السابقة أكدت أن هاتف جالاكسي اس 24 ألترا سيحتوي على أربع كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 200 ميجا بكسل، و أخرى بدقة 12 ميجا بكسل فائقة الاتساع، و10 ميجا بكسل لكاميرا تقريب تليفوتوغرافي (تقريب بصري 3 أضعاف)، وكاميرا تقريب أخرى بدقة 50 ميجا بكسل من نوع بيريسكوب (تقريب بصري 10 مرات).

من المعلومات الأخيرة، يبدو أن نماذج الصور التي يقصدها Ice Universe تمت التقاطها من كاميرا التقريب الأخيرة هذه.

قبل نحو أسبوعين من موعد الكشف الرسمي عن هواتف سامسونج الرائدة القادمة، فقد ظهرت تقريبًا جميع مواصفات الهواتف الثلاثة في التسريبات، والتي ستأتي مع تحسن كبير يتعلق بالبرمجيات والحديث عن استخدام لقدرات متقدمة من الذكاء الاصطناعي التوليدي، لذلك فإن حدث الكشف هذا العام لن يتم الحديث فيه عن المواصفات الفعلية فقط، وسيكون هناك أشياء مثيرة عن أول تجربة استخدام حقيقية للهواتف مع الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى