أخبار تقنية منوعة

أبل تروج لنظارات فيجن برو بنفس طريقة أول آيفون

نشرت شركة أبل فيديو تشويقي لنظارات الواقع المختلط الجديدة الخاصة بها، فيجن برو، والتي اقترب الموعد النهائي لوصولها للمستهلكين، وذلك من خلال مقاطع بنفس الطريقة التي اعتمدتها للترويج لأول هاتف آيفون عام 2007.

أكدت أبل في بيان نشرته، أنه سيتم قبول طلبات الحجز المسبق من المستهلكين للحصول على نظارات أبل فيجن برو اعتبارًا من 19 يناير، بينما ستبدأ عمليات الشحن والتوفر في متاجر البيع بالتجزئة بداية من 2 فبراير.

وللتشويق للنظارات الثورية الجديدة، نشرت أبل اليوم الإعلان الأول لنظارات الواقع المختلط، والذي يبدو مألوفًا للغاية، خاصة لمتابعي الشركة منذ فترة طويلة، إذ ظهر بعض أوجه التشابه مع الإعلان الترويجي لأول هاتف آيفون أطلقته الشركة في 2007.

يتضمن إعلان النظارات الجديدة، الذي يحمل عنوان ‘Get Ready’، مجموعة من المقاطع من الأفلام والبرامج التلفزيونية لشخصيات ترتدي أشياء مثل النظارات الواقية والخوذات والأقنعة، لقد ظهرت مقاطع من أفلام Up، Ant-Man، وStar Wars: IV – A New Hope، و Iron Man، على سبيل المثال لا الحصر.

كل هذه المقاطع تظهر كم من الرائع وضع شيء ما على العينين، وهو أمر تحاول أبل أن تنقل للمستهلكين أنهم يمكنهم أن يعيشوه عند استخدام نظارات فيجن برو.

الفكرة الرئيسية في الإعلان تشبه كثيرًا نفس الإعلان الترويجي الذي نشرته أبل للتشويق لأول هاتف آيفون، والذي حمل عنوان ‘Hello’، والذي يضم مجموعة من المقاطع من الأفلام والبرامج التلفزيونية لأشخاص يردون على الهواتف، لقد كان هذا إعلانًا رائعًا، وأعتقد أن البنية تعمل بشكل جيد مع إعلان فيجن برو أيضًا.

لمزيد من المعلومات.. ننصح بالإطلاع علي:

تحاول الشركة الأمريكية في كثير من الأحيان أن تنقل للمستهلكين ومستخدمي أجهزتها أنهم يمكنهم عيش تجربة استخدام مستقبلية وأن أجهزتها قادمة “من المستقبل” بأفكار كان يعتقد الناس أنها من “الخيال العلمي” كما يظهر في تصنيف هذه الأفلام المستخدمة سواء عند الترويج لأول آيفون أو النظارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى