هواتف ذكية

هاتف نوثينق الاقتصادي يظهر في تصميم مختلف

ظهر هاتف نوثينق 2a القادم في تسريبات جديدة تكشف عن تصميم الهاتف الاقتصادي ذو الظهر الشفاف في صور تبدو وكأنها رسمية تم تسريبها، وهو ما يؤكد المعلومات التي أفادت أن الإطلاق قريبًا في الربع الأول من 2024.

جذبت هواتف نوثينق الانتباه بسبب التصميم المثير للاهتمام، حيث يأتي الجهاز بظهر شفاف يحتوي أسفله على وحدات إضاءة تتغير إعدادها وفقًا للاستخدام، فضلًا عن واجهة الاستخدام المحسنة وبتصميمات نالت الإعجاب، وهي واجهة مبنية على نظام التشغيل الأشهر، أندرويد.

كشفت العديد من التقارير أن الشركة تحاول استغلال النجاح الذي حققه نوثينق فون 2 منذ إطلاقه العام الماضي، وتخطط لتقديم إصدارًا منخفض التكلفة سيحمل اسم نوثينق فون 2a، مع نفس أفكار التصميم ولكنه أقل في المواصفات.

رغم التكتم من جانب الشركة الناشئة الجديدة، إلا أنه توجد الآن صورة تبدو رسمية للإعلان عن نوثينق فون 2a، والمثير في الأمر أن التصميم المعروض يختلف عن تلك التي جاءت في تسريبات سابقة، خاصة فيما يتعلق بظهر الهاتف.

في الصور السابقة، كان الظهر أقل في المساحات الشفافة، وتواجدت الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات في وضع أفقي منتصف الجهاز، ولكن صورة اليوم تختلف بشكل كبير، بموضع مختلف للكاميرا الخلفية وظهر شفاف بالكامل كما هو الحال مع نوثينق فون 2 السابق.

تعرض الصورة هاتفًا بلوحة خلفية شفافة تشبه إلى حد كبير هاتف Nothing Phone (1) و(2) ولكن بدون دائرة الشحن اللاسلكي ويبدو أنه لا يوجد وحدات إضاءة LED كذلك.

بجانب التصميمات، كانت هناك تسريبات سابقة كشفت عن المواصفات التي سيأتي بها نوثينق فون 2a، بشكل عام سيكون هناك شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.7 بوصة بدقة FHD بلس ومعدل تحديث 120 هرتز.

من الداخل سيعمل بمعالج ميدياتك المتوسط Dimensity 7200 مدعومًا بخارين من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8/12 جيجا بايت، وخيارين لمساحة تخزين داخلية 128/256 جيجا بايت.

من المتوقع أن يأتي الهاتف 2a بكاميرا خلفية ثنائية العدسات، كلاهما معتمدان على مستشعر دقته 50 ميجا بكسل، مع اختلاف الأدوار الأساسية للتصوير، ويشاع أنه سيتم إطلاقه بسعر يقترب من 400 دولار تقريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى