برامجتطبيقات

28 حيلة يجب أن تعرفها في فيسبوك

16· حظر الناس من التواصل معك

إذا ضايقك أحد الأشخاص عن طريق إرسال الرسائل إليك، أو كنت ترغب فقط التأكد من عدم قدرة أحدهم على رؤية صفحتك الشخصية، فاذهب إلى صفحة هذا الشخص، ثم اضغط على الثلاث نقاط في أقصى يمين الصفحة، واختر “Block”.

17· شاهد كافة الأجهزة التي دخلت على فيسبوك من خلالها، ثم سجل خروجك منها

facebook

اضغط على “More” في أقصى يمين تطبيق فيسبوك للهواتف، ثم اختر “Settings”، ثم “Account Settings”، ثم “Security”، وأخيراً اختر “Where You’re Logged In”، ثم ضع علامة “X” للخروج من الفيسبوك من أي جهاز أو تطبيق فيسبوك قمت بالدخول من خلاله قبل ذلك.

أما من خلال الكمبيوتر، فاختر “Security Settings”، ثم اختر قائمة “Where You’re Logged In” التي تُظهِر أجهزة الدخول الفعالة، ومن ثم قم بإزالة هذه الأجهزة.
18· هل تعاني من كثرة الإشعارات؟

يمكنك تحديد أنواع الإشعارات التي تأتيك في فيسبوك، وتخفيض حجم المستجدات الخاصة بالفعاليات التي اشتركت فيها، كما يمكنك تخصيص أي الإشعارات تفضل تلقيها من خلال الكمبيوتر بشكل منفصل عن الإشعارات التي تستقبلها على هاتفك، اذهب فقط إلى “Notifications” ضمن إعدادات حسابك على الكمبيوتر، ثم أضف تعديلاتك.

19· إلغاء استقبال الإشعارات الخاصة بمنشور قمت بالتعليق عليه

لقد علقنا جميعاً بالتأكيد على أحد المنشورات، ثم ندمنا بعد ذلك على هذا التعليق، بسبب الكم المهول من الإشعارات الواردة جراء تعليقات الآخرين، من الممكن أنك لا تعلم أنه بإمكانك إبطال تلقي الإشعارات المتعلقة بالتفاعل مع أي منشور، التي قد تكون بالنسبة لك بمثابة هبة من السماء عندما تقرر التعليق على بعض الآراء المشحونة سياسياً لأحد أصدقائك.

عند تلقي الإشعار الخاص بتعليق أو إعجاب بمنشور على فيسبوك من خلال الكمبيوتر، اضغط على علامة “X” على يمين الإشعار، ثم اختر “Turn of”، كما يمكنك إعادة تشغيل الإشعارات الخاصة بالتفاعل مع أي منشور من خلال السهم المنسدل على يمين الإشعار.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى