تطبيقات

5 من أبرز مزايا انستجرام التي لا تعرفها

يحظى تطبيق انستجرام بشعبية كبيرة لدى المستخدمين، والذي يمتلك العديد من المستخدمين حول العالم، وهناك مميزات لا تعرفها في التطبيق تساعدك على التمتع به بشكل أكبر، وإليك خمسة من هذه المميزات…

1- إضافة معلومات أكثر على المنشورات

يستطيع المستخدم إضافة هاشتاج أو إضافة صديق إلى الصورة بعد نشرها، وذلك من خلال النقر على زر يشبه الثلاث نقاط أعلى المنشور، ثم بعد ذلك اختر Edit، ومن خلال ذلك تتمكن من إضافة صديق أو مكان أو تغيير التعليق.

2- إضافة مجموعة صور وفيديوهات في منشور واحد

أصبح بإمكان المستخدم الآن نشر أكثر من صورة معا، حيث يستطيع نشر ما يصل إلى 10 صور وفيديوهات في منشور واحد، وذلك عن طريق الضغط على زر الاختيار المتعدد Select Multiple أثناء تصفح الصور على الهاتف في أسفل الصورة المختارة لإرفاق أكثر من صورة وفيديو.

3- إرسال الصور والفيديوهات المختفية

يتيح انستجرام للمستخدم إرسال الفيديوهات والصور التي تختفي بمجرد أن يراها المستقبل، وذلك عن طريق فتح الكاميرا عبر التطبيق والتقاط فيديو أو صورة، ثم قم بالنقر على علامة السهم في الجانب الأيمن أسفل الشاشة، وبذلك تتمكن من اختيار الأصدقاء الذين ترغب أن يستقبلوا الصور والفيديو.

4- إيقاف التعليقات على منشوراتك الشخصية

يتيح التطبيق للمستخدم التحكم في التعليقات، التي يقوم بها الأصدقاء على صورهم، وذلك لمكافحة حالات المضايقات، وذلك عن طريق اختيار المنشور الذي ترغب بوقف التعليقات عليه، ثم قم بالنقر على زر الثلاث نقاط أعلى الصورة أو الفيديو، واختر Turn Off Commenting.

5- حفظ الصور لمشاهدتهم في وقت لاحق

يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية حفظ الصور لمشاهدتها في وقت لاحق، وذلك عن طريق النقر على علامة Bookmark أسفل الصورة على الجانب الأيمن، وستظهر الصورة بمجرد حفظها في إشعار على الصفحة الخاصة بك، ولن يتمكن غيرك من رؤيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى