واتساب تضيف تحديثات جديدة لتطبيق سطح المكتب وأندرويد

أصدر تطبيق واتساب تحديثات تجريبية جديدة لمستخدمي سطح المكتب وأندرويد. أضاف الإصدار التجريبي لسطح المكتب ميزة إعدادات الخصوصية الجديدة لمستخدمي WhatsApp Web و WhatsApp لسطح المكتب. تتوفر إعدادات الخصوصية على التطبيق منذ وقت طويل جدًا، والآن تم تقديم الميزة على إصدار سطح المكتب أيضًا. يقال إن إعدادات خصوصية سطح المكتب يتم طرحها لبعض مختبري الإصدار التجريبي. بالنسبة لمستخدمي أندرويد، يجلب التحديث الأخير إصلاحًا للأخطاء لميزة اختصار الوسائط السريع.

تقارير WABetaInfo عن التحديثات التجريبية الجديدة لتطبيق واتساب

يأكد WaBetaInfo، ستكون التحديثات متاحة حاليًا لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي، على أن يظهر إصدار يشمل جميع المستخدمين في مرحلة لاحقة.

وفقًا WABetaInfo تم إصدار نسخة 2.2146.5 التجريبية لسطح المكتب. وتفيد التقارير أن هذا التحديث قد أضاف القدرة على إدارة إعدادات الخصوصية مباشرة ضمن إعدادات WhatsApp Web و WhatsApp لسطح المكتب. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إدارة آخر ظهور، وخصوصية صور الملف الشخصي، والحالة مباشرةً من WhatsApp Web أو WhatsApp لسطح المكتب. يمكن للمستخدمين أيضًا تبديل علامات قراءة الرسائل واختيار من يمكنهم إضافته في مجموعات.

بالإضافة إلى ذلك، أفاد المتتبع أيضًا أن مستخدمي تطبيق واتساب لهواتف أندرويد سوف يتلقون تحديث تجريبي جديد يصل إلى الإصدار  2.21.24.9. يترتب على هذا التحديث إصلاح الأخطاء التي تزيل اختصار التحرير السريع الذي تم تقديمه قبل أسبوع. أبلغ بعض المستخدمين عن إضافة الاختصار، لكنهم ادعوا أنه لا يعمل ولا يعرفون سبب إضافته. طبقًا لـ WABetaInfo  قد يضيف تطبيق واتساب هذا الاختصار مرة أخرى في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد توضيح متى سيكون ذلك.

لدى الشركة المزيد من الميزات القادمة لمستخدمي أندرويد و iOS. تختبر واتساب بالفعل العديد من الميزات الجديدة على الإصدار التجريبي لأجهزة  أندرويد وiOS، تشمل هذه الميزات إضافة خيار لإيقاف التسجيلات الصوتية مؤقتًا واستئنافها مرة أخري، وخيار لإرسال صور عالية الدقة بنفس جودة الصورة الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى