الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في عام 2021

وفقًا لمنظمة Unicode Consortium، يستخدم 92% من الأشخاص عبر الإنترنت الرموز التعبيرية. من السهل تصديق ذلك. فأينما نظرت، ستجد رموز تعبيرية، على سبيل المثال لا الحصر الشبكات الاجتماعية، تطبيقات المراسلة، اللوحات الإعلانية، المتاجر، والمزيد. نحن جميعًا مدمنون على تلك الدوائر الملونة الصغيرة التي تعبر عن المشاعر.

الآن، كشفت Unicode Consortium وهي منظمة غير ربحية، تعمل على تنسيق وتنظيم نظام يونيكود، والذي يسعى لتوحيد كل شفرات الرموز بنظام موحد عالمي. هناك أكثر من 3500 رمز تعبيري متاح في متناول أيدينا، ولكنك ستندهش من عدد الرموز التي لا يتم استخدامها بشكل عام وشائع. إذن، هل احتلت الرموز التعبيرية المفضلة لديك المراكز العشرة الأولى؟ دعنا نستكشف.

ما هي الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في عام 2021؟

في هذا العام، كانت الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا هي:

1- 😂 الوجه الباكي من فرط الضحك.

2- ❤️ القلب الأحمر.

3- 🤣 الوجه الذي يتدحرج على الأرض من الضحك.

4- 👍 إشارة اللايك.

5- 😭 الوجه الذي يبكي بصوت عالٍ.

6- 🙏 يدين.

7- 😘 الوجه الذي يرسل قبلة.

8- 🥰 الوجه المبتسم المحب.

9- 😍 الوجه المبتسم بعيون قلب.

10- 😊 الوجه المبتسم بعيون مبتسمة.

 

يمثل الرمز التعبيري في المركز الأول، الوجه الباكي من فرط الضحك، أكثر من 5% من إجمالي استخدامات الرموز التعبيرية. ويقترب القلب الأحمر من نفس النسبة أيضا. ولا يوجد أي رمز تعبيري آخر ينافس في أي مكان قريب من شعبية القلب والوجه الباكي من الضحك. لكل رمز تعبيري وقت مناسب للاستخدام؛ ربما الوجه الباكي من الضحك قابل للاستخدام دائمًا؟

كيف تغير استخدام الرموز التعبيرية؟

كانت أفضل الرموز في عام 2019 مشابهة جدًا لهذا العام. حيث انسحب هذا الرمز 💕 لصالح هذا 🥰، لكن كلاهما يتمحور حول الحب.

جائحة كورونا COVID-19 المستمرة جعلت استخدام الرموز التعبيرية ذات الصلة بالصحة مثل هذا 🦠 وهذا 😷 مستخدمة بكثرة أيضا.

أمثلة أخرى، انتقل رمز كعكة يوم الميلاد هذه 🎂 من المركز 113 إلى 25، ورمز البالون 🎈 من 139 إلى 48، والرمز الباكي بشكل مثيرٍ للشفقة 🥺 من 97 إلى 14. واكتسبت هذه الرموز شعبيةً كبيرة لأنها كانت لا تزال جديدة نسبيًا في عام 2019؛ كان لدينا الكثير من الوقت للتأقلم معها ومعرفة اوقات استخدامها.

بشكل عام، كانت فئة الأعلام هي الأقل شيوعًا، على الرغم من أنها تمثل أكبر مجموعة من الرموز، وهي 258 رمز.

ماذا تعني كل هذه الرموز التعبيرية؟

أحد الأشياء الرائعة في هذه الرموز المعبرة هو أنها يمكن أن تمثل أشياء مختلفة لكل شخص. يعتمد ذلك على السياق، وما إذا كنت تريد استخدامها بجدية أو للدعابة. من نواح كثيرة، تعد الرموز التعبيرية هي اللغة العالمية الآن، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يتغير استخدامها في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى