الإعلان عن فرشاة الأسنان الذكية.. ترتبط بالهاتف وتتضمن 7 مستشعرات

كشفت شركة أورال بي عن فرشاة الأسنان الذكية الجديدة خلال مشاركتها في معرض CES 2022 والتي تأتي كجيل جديد من منتجها الرقمي الذي وصل لأول مرة في عام 2020.

وأكدت الشركة أن الجيل الجديد من فرشاة الأسنان الذكية التي تطلق عليه iO10 يأتي بتحديثات جديدة، الميزة الرئيسية فيها هي القدرة على التعرف على مشاكل الفم والاسنان وتقدم نصائح وتدريبات للمستخدم للقيام بها حتى في حالة عدم تشغيلها.

تقوم الشركة أن منتجها الذكي الجديد يتعرف على الشخص مع استخدامها لأول مرة، وبعد ذلك يتم تخزين البيانات في تطبيق يتم تحميله على هواتف آيفون لمتابعة صحة الأسنان وتقديم نصائح وتدريبات عملية للمستخدم عبر هاتفه.

وتوضح أنه تتم مزامنة بيانات التنظيف الخاصة بالمستخدم في كل مرة يستخدم فيها فرشاة الأسنان الذكية من خلال حساب له على التطبيق لتقديم أفضل تجربة استخدام.

"<yoastmark

أما من حيث التكنولوجيا، فإن الفرشاة تعمل بالكهرباء وقابلة للشحن من خلال قاعدة كهربية، تعمل بـ 7 مستشعرات وبناءً على بياناتها تقدم أوضاع مختلفة للاستخدام الشخصي مع العديد من برامج التنظيف والرعاية بالأسنان.

وأخيرًا من حيث الأسعار، فأعلنت أن فرشاة الأسنان الذكية IO10 تتوفر بسعر 100 دولار وهو تخفيض كبير مقارنة بالأسعار التي جاءت بها لأول مرة والتي بلغت حينها 300 دولار، فيما أكدت أيضًا أنها ستتوفر في مزيد من الدول حول العالم على عكس الإصدارات السابقة التي كانت في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى