ميزة الممحاة السحرية لهاتف بيكسل 6 تسبب عطل بعد التحديث

يبدو أن إحدى ميزات البيع الأساسية في بيكسل 6 وبيكسل 6 برو تعاني من مشكلة ما، وذلك بفضل آخر تحديث لصور جوجل. يبدو أن ميزة الممحاة السحرية – Magic Eraser تتسبب في تعطل تطبيق صور جوجل على أجهزة بيكسل 6.

تتيح لك ميزة الممحاة السحرية إزالة أي أشياء غير مرغوب فيها بالصورة، وذلك يشمل الأشخاص، أو الأشياء، وعيوب الصورة العامة، وعلى الرغم من أن أداءها ليس مثاليًا، ولكنها تقوم بعمل قوي إلى حد ما في تنظيف الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي التي تتميز به جوجل. تم الترويج لهذه الميزة بشكل كبير في مواد الإطلاق والترويج على مدار الأشهر القليلة الماضية في الحمالات الدعائية الخاصة بجوجل بيكسل 6، ولكن ولسوء الحظ، المشكلات بدأت في الظهور.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

هذه المشكلة هي الأحدث في سلسلة من الأخطاء التي وصلت إلى بيكسل 6. في ديسمبر، اضطرت جوجل إلى وقف طرح تحديث بعد أن اشتكى مالكوه من أنه يتسبب في حدوث مشكلات في الاتصال بالشبكة لأجهزتهم. كان أندرويد 12 تحديثًا صعبًا بشكل غير عادي على العديد من الأجهزة، ولكن يبدو أن مجموعة بيكسل من جوجل تضررت بشدة. هذا ليس حتى الخطأ الأول الذي يؤثر على ميزة الممحاة السحرية، بعد أن أدى تحديث سابق إلى محوها بطريقة سحرية من الهواتف.

قد تتذكر أنه بعد وقت قصير من بدء تشغيل ميزة الممحاة السحرية، تمت إزالتها عن طريق الخطأ من بعض أجهزة بيكسل 6 مع إصدار صور جوجل، وتحديدا إصدار 5.67.0.409192963. ولكن تم حل ذلك من خلال تحديث سريع للتطبيق، ولكن يبدو أن تقارير تعطل التطبيق باستخدام ميزة الممحاة السحرية على أجهزة بيكسل 6 قد ازدادت خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تشير الشكاوى على Reddit و Android Police وتويتر إلى أنه عند محاولة تشغيل أداة الممحاة السحرية في صور جوجل 5.76.0.425427310 على بيكسل 6 أو 6 برو ، يتعطل التطبيق أو يغلق تلقائيا ببساطة.

ليس من الواضح ما هي المشكلة، ولكن تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق صور جوجل وإعادة التعيين، قد يمنع تعطل التطبيق لأولئك المتأثرين. لحسن الحظ، لا يبدو أن تحديث صور جوجل الأخير قد تم طرحه على نطاق واسع، ولكن حتى يصل الإصلاح للجميع، قد يكون من المفيد إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية من خلال التوجه إلى قائمة متجر بلاي ثم النقر على القائمة ذات النقاط الثلاث العلوية اليمنى، ثم تعطيل تلقائي للتحديثات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى