حدث أبل رسميًا في 8 مارس بعنوان.. نظرة خاطفة للأداء

صدقت الشائعات، وأعلنت أبل رسميًا عن أول حدث خاص لها لهذا العام في 8 مارس. من المقرر أن يكون حدثًا افتراضيًا، وتشير الشائعات التي من المتوقع صدقها هي الأخرى، إلى أن حدث أبل سيركز على طرح الجيل الثالث من آيفون SE، و أيباد آير المحدث أو 5، وأجهزة ماك جديدة تعمل بنظام Apple Silicon.

حدث أبل رسميًا في 8 مارس

تم الإبلاغ عن خطط أبل وموعد حدث 8 مارس لأول مرة بواسطة Bloomberg في بداية فبراير. صدقت أبل على الشائعات وجعلت الحدث رسميًا مع إرسال دعوات إلى أعضاء الصحافة. يمثل هذا العام الثاني على التوالي الذي تقيم فيه أبل حدث الربيع إفتراضيا بسبب جائحة COVID-19.

سيبدأ حدث 8 مارس في الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسيتم بثه مباشرة عبر موقع أبل على الويب، وقناة الشركة على موقع يوتيوب، ومباشرة في تطبيق أبل TV على آيفون وآيباد وماك وجهاز أبل TV وتلفزيونات LG. دونا عن الصحفيين والإعلاميين التقنيين اللذين سيقومون ببث الحدث على منصاتهم الخاصة.

ماذا تتوقع في حدث أبل؟
ماذا تتوقع في حدث أبل؟

ماذا تتوقع في حدث أبل؟

فيما يتعلق بالأجهزة الجديدة، تشير التقارير إلى أن أبل تخطط لثلاثة محاور للحدث الخاص بها في 8 مارس.

أولاً، يُعتقد أن آيفون SE 3 الجديد في الطريق. يقال إن هذا الجهاز سيحتوي على تصميم مطابق لجهاز آيفون SE الحالي، ولكن مع أحدث شريحة وهي A15 Bionic، بالإضافة إلى دعم اتصال 5G. كما هو معروف، أبل لاتعول على آيفون SE منخفض التكلفة كأكثر المنتجات الجديدة إثارة، يعتقد المحللون أن أبل تعتمد عليه ليكون منتجًا جذابًا لمستخدمي أندرويد.

كما ورد أن شركة آبل تعمل على جهاز آيباد إير 5 الجديد. يعمل هذا الجهاز كخلف لجهاز آيباد آير الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر 2020. ومن المتوقع أن يشتمل الطراز الجديد على ترقيات بما في ذلك شريحة A15 Bionic واتصال 5G وترقية للكاميرا الأمامية الواسعة لتكون بدقة 12 ميجابكسل. مع دعم Center Stage أو تتبع الأوجه.

أخيرًا، وربما الأهم بالنسبة للكثيرين، يشاع أيضًا أن هنالك أجهزة ماك جديدة مدعومة من Apple Silicon سيتم الإعلان عنها في حدث 8 مارس. في حين أن التفاصيل هنا غامضة بعض الشيء، فإن المرشحين الأكثر ترجيحًا لإعلان مارس يتلخصوا في جهاز ماك بوك برو جديد للمبتدئين بالإضافة إلى جهاز ماك ميني أقوى مع شرائح M1 برو و M1 ماكس.

تابعونا يوم الأربعاء الثامن من مارس لتتعرفوا على جديد أبل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى