لعبة COD: Warzone قادمة إلى الهواتف المحمولة!

أعلنت شركة أكتيفيجن عن إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone أحد أشهر العاب الباتل رويال – battle royale على الهواتف المحمولة، حسبما أعلنت الشركة. في منشور على موقعها على الإنترنت: “نحن نبتكر تجربة هاتف محمول AAA جديدة كليًا والتي ستجلب الحركة المثيرة واللعبة واسعة النطاق لعبة COD: Warzone للاعبين أثناء التنقل بهواتفهم المحمولة”.

وفقًا للمنشور، ستكون لعبة COD: Warzone للأجهزة المحمولة “تجربة هاتف محمول AAA جديدة كليًا” تم إنشاؤها “أصلاً للهواتف باستخدام أحدث التقنيات المصممة للترفيه عن اللاعبين في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة قادمة”. ومع ذلك، يبدو أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير، حيث تعلن أكتيفيجن في نفس المنشور عن العديد من فرص العمل، ولا يتضمن المنشور أي لقطات شاشة أو مقاطع فيديو أو حتى إطارًا زمنيًا تقديريًا لموعد الإصدار. لم تحدد أكتيفيجن أيضًا ما إذا كانت اللعبة ستكون مثل Apex Legends Mobile، والتي تتيح لك فقط اللعب ضد لاعبين آخرين على الأجهزة المحمولة، أو مثل إصدار فورتنايت – Fortnite للجوال، والذي يمكنه اللعب مع جميع الأنظمة الأساسية الأخرى.

حتى الآن، لا يوجد الكثير مما يجب المضي فيه نظرًا لأن هذا إعلان جديد عن لعبة بدأت للتو في عملية التطوير. تدعي أكتيفيجن أنها تهدف إلى تطوير تجربة AAA، والتي يمكن تصديقها إلى حد ما، حيث لا تزال Call of Duty Mobile تحصل على تقييمات عالية. أيضا، شهدت الإصدارات الحالية لأجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم من لعبة COD: Warzone مراجعات مرضية. لذلك هناك فرصة أن تقدم الشركة تجربة عالية الجودة حالما تصل لعبة COD: Warzone إلى أندرويد و iOS.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تصل لعبة COD: Warzone المحمولة الجديدة هذه مع قيام أكتيفيجن بإجراء بعض التغييرات على سلسلة Call of Duty. حيث يعمل الناشر على “إضفاء تجربة  Warzone جديدة” من المقرر إصدارها هذا العام، ويقال أن العمل على إضافات Warzone أنه يؤخر عنوان Call of Duty 2023 الرئيسي. أكتيفيجن أيضًا تحت دائرة الضوء مؤخرا بسبب الدعاوى القضائية، والاستحواذ الوشيك من قبل مايكروسوفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى