أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تسريب: هاتف بيكسل فولد أثقل من جالاكسي فولد 4، ولكنه يحتوي على بطارية أكبر

بعد العديد من الاشاعات، يبدو أن جوجل تقترب من إطلاق أول نسخة قابلة للطي من هواتفها في وقت ما هذا العام. يخبر المصدر أن بيكسل فولد – Pixel Fold سيكون جهازًا ثقيلًا للغاية، لكنه سيصنع بأكبر بطارية حتى الآن في جهاز قابل للطي.

حجم ووزن بيكسل فولد

لقد تسربت الأبعاد الدقيقة لـهاتف بيكسل فولد بالفعل، مع عرض يوضح كيف سيكون جهاز جوجل أكثر تشابهًا في الأسلوب والتصميم مع أوبو فايند N2. ستكون الشاشتان المطويَّتان بنفس الارتفاع عند 140 مم – 5.5 بوصة، لكن البيكسل سيكون أعرض بمقدار 7 مم – 0.25 بوصة عند أقل بقليل من 80 مم – 3.14 بوصة. للمقارنة:

  • يبلغ عرض هاتف بيسكل 7 برو 76.6 ملم – 3 بوصة.
  • يبلغ طول فولد 4، 155.1 مم – 6.1 بوصة وعرضه 67.1 مم – 2.64 بوصة عند الطي
  • تقريب آخر هو Surface Duo، الذي يبلغ ارتفاعه 5 مم  – 0.2 بوصة وعرضه 13.3 مم – 0.52 بوصة من بيكسل فولد

بيكسل فولد سيكون أثقل من Z فولد 4 بحوالي 263 جراما، حيث يبلغ وزن Surface Duo الأصلي 250 جم وأوبو فايند N يبلغ 237 جم. في الواقع، يمكن اعتباره جهازًا لوحيًا صغيرًا في الوزن وأثقل بالتأكيد من جهاز بيكسل 7 برو الكبير بالفعل.

Find N2 (Green) – Pixel Fold (Red) – Fold 4 (Blue)
Find N2 (Green) – Pixel Fold (Red) – Fold 4 (Blue)

بطارية جوجل بيكسل فولد

إن إحدى ميزات ثقل وزن بيكسل فولد ستكون البطارية الأكبر من المنافسين، وخاصة بطارية Z فولد 4 التي تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير، بينما تبلغ سعة هاتف أوبو فايند N2 ما يعادل 4520 مللي أمبير. حجم البطارية سيكون أقرب إلى 5000 مللي أمبير.

عمر البطارية على الأجهزة القابلة ليس بأفضل حال، مع وجود تصميمات أرق مطلوبة لجعل هذه الأجهزة عملية تتطلب غالبًا تنازلات بشأن سعة البطارية. نظرًا لأن جوجل تهدف إلى الحصول على بطارية أكبر، فقد تكون نقطة تميز الجهاز عن الأجهزة القابلة للطي الأخرى. ومع ذلك، قد تؤدي الاختلافات في الكفاءة في معالج جوجل Tensor G2 مقابل شرائح سنابدراجون التي تستخدمها العلامات التجارية الأخرى إلى جعل هذه الميزة موضع نقاش.

على الرغم من وجود العديد من الأجهزة القابلة للطي في السوق، لم يتم اكتشاف عامل الشكل الأكثر مثالية. قد تكون الميزة التنافسية الأكبر لـ بيكسل فولد هي البرامج مثل تطبيقات جوجل الاساسية التي ستتوافق بشكل كبير مع احجام شاشات الهاتف، وسيتم تحسين أندرويد نفسه بشكل أكبر لهذا الجهاز أكثر من أي قابل للطي آخر موجود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى