هواتف ذكية

متاجر أبل تستعد لإطلاق آيفون 15.. وتحديد أسعار شواحن USB-C

تستعد المتاجر الرسمية التابعة لشركة أبل حول العالم لاستقبال الجيل الجديد من هواتف الشركة الرائدة، آيفون 15، وكشفت تقارير أنه سيكون هناك عدة خيارات من كابلات الـ USB-C التي سيأتي بها الهاتف هذا العام لأول مرة.

أعلنت أبل عن عقد حدث يوم الغد، الثلاثاء، 12 سبتمبر، حيث تخطط الشركة للكشف عن منتجات استهلاكية جديدة، في مقدمتها آيفون 15، والذي سيكون عائلة تضم 4 طرازات، الأول هو الأساسي والثاني بلس والثالث برو وأخيرًا آيفون 15 برو ماكس.

آيفون 15 برو

وأشار تقرير لصحيفة بلومبيرغ، إلى أنه تم رصد استعدادات وتغييرات في متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بشركة أبل في الولايات المتحدة قبل إطلاق آيفون 15، وهذا أمر معتاد يسبق الكشف عن كل جيل في السنوات السابقة.

إذا كنت مهتمًا.. ننصحك بالإطلاع علي:

وأكد التقرير أن الأعمال مستمرة في جميع متاجر أبل الرسمية، وهذا الأمر بالتأكيد في العالم تمهيدًا لاستقبال الجيل الجديد من الهواتف الرائدة، وهذا يشير في نفس الوقت إلى أن مواعيد توفر الهواتف في الأسواق ستكون بعد فترة قصيرة من حدث الإعلان الرسمي.

في الطبيعي، تقوم أبل بكشف النقاب عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، بينما تستغرق بعض الوقت من أجل توفره في متاجر البيع بالتجزئة أو الموقع الإلكتروني، وتعني الاستعدادات الحالية أنه لن يكون هناك وقت طويل بين الإعلان والإطلاق لـ آيفون 15 الجديد.

من جهة أخرى، ذكر تقرير بلومبيرغ أن المتاجر تستقبل مزيد من أنواع شواحن USB-C الخاصة من أبل، حيث سيكون آيفون 15 أول جيل يأتي مع منفذ شحن من نوع USB-C من أبل.

ورغم حقيقة أن أبل تعرض بالفعل شواحن USB-C للبيع في متاجرها منذ سنوات، حيث توفر آيباد برو وماك بوك بهذا النوع من الشواحن، إلا أن هذا العام هناك خيارات جديدة تم رصد سعرها الرسمي في الولايات المتحدة.

ستوفر أبل 3 أنوع من مقابس الشحن USB-C، وهي:

  • مقبس بقوة 20 واط بسعر 19 دولار.
  • مقبس مزدوج أفقي بقوة 35 واط بسعر 59 دولار.
  • مقبس مزدوج رأسي بقوة 35 واط بسعر 59 دولار.

كما أكد التقرير أنه سيكون هناك كابلات توصيل من وإلى USB-C بأسعار تبدأ من 15 دولار وبأطوال 1 و1.5 مترًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى