هواتف ذكية

أبل تعترف رسميًا بمشكلة آيفون 15 برو وتقدم الحل

اعترفت شركة أبل بشكل رسمي بالمشكلة التي تتعلق باستخدام الإطار من التيتانيوم في طرازي آيفون 15 برو وبرو ماكس، وهو التغيير الذي تم لأول مرة هذا العام بدلًا من الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ كما في الأجيال السابقة.

أعلنت أبل رسميًا عن إطلاق آيفون 15 قبل أيام قليلة، ومع بداية وصول الطلبات لمراجعي الهواتف الذكية على الإنترنت، أبلغ بعضهم أنهم لاحظوا تغيير في لون إطار التيتانيوم بطرازي برو وبرو ماكس متأثرة ببصمات الأيدي.

وفي مستند الدعم لهواتف آيفون 15 الذي قامت أبل بتحديثه أمس الخميس، اعترفت الشركة بالفعل بتأثر إطار التيتانيوم الجديد ببصمات الأصابع في طرازي برو وبرو ماكس، وأشارت الشركة إلى أن بصمات الأصابع قد “تغير لون” الإطار مؤقتًا.

ولكن، ولحسن الحظ، تؤكد الشركة إن هذه ليست حالة دائمة، حيث يمكن مسح بصمات الأصابع تمامًا كما هو الحال في أي جهاز آيفون آخر لاستعادة المظهر النهائي النظيف.

قد تؤدي الزيوت الموجود على بشرة الإنسان إلى تغيير لون الإطار من التيتانيوم حول هاتفي برو وبرو ماكس، وبمسح الجهاز الخاص بك بقطعة قماش ناعمة ورطبة قليلاً وخالية من الوبر، سيعيد المظهر الأصلي.

يُشار إلى أن هذا الأمر تعلق فقط بطرازي برو وبرو ماكس من الهاتف، حيث أنهما الهاتفين الذين يأتيان مع إطار التيتانيوم الجديد، بينما يستمر الطراز العادي وبلس في استخدام الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يمكنك الإطلاع أيضًا علي:

تجربة بالفيديو.. ماذا يحدث عند توصيل آيفون 15 مع هاتف أندرويد؟

ميزة رائعة للحفاظ على بطارية آيفون 15 نقلتها أبل من أندرويد

رئيس هونر: “آيفون 15 مخيب للآمال لعدة أسباب”

 

جدير بالذكر أنه تم تداول بعض الصور لهواتف آيفون 15 برو وبرو ماكس على مواقع التواصل الاجتماعي، مع بصمات أصابع مرئية على إطار التيتانيوم، لكن لا ينبغي على منتظري الهاتف القلق بشأن الضرر الدائم، لا ينبغي أن تكون أي من هذه المعلومات مفاجئة، ولكنها الآن مسجلة من شركة أبل بشكل رسمي.

من المقرر أن يتم بدء شحن طلبات الحجز المسبق لهواتف الجديدة اعتبارًا من اليوم، الجمعة، وستنتشر المراجعات بعد التجربة بشكل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، بما يوضح كيفية جودة الهواتف الجديد والخامات المستخدمة في صناعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى