أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

النظرة الرسمية الأولى على هاتف ون بلس أوبن

من المقرر أن يصل الهاتف القابل للطي ون بلس أوبن – Open OnePlus في 19 أكتوبر، وهذه هي نظرتنا الرسمية الأولى على الهاتف المطوي. في صورة تشويقية رسمية قدمت لموقع The Verge، يبدو أن تصميم الجهاز نحيف نسبيًا مع ميزة تحظى بشعبية كبيرة وهي مفتاح ضبطت وضع التنبيه ثلاثي المراحل.

لم يكن الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في ون بلس، كيندر ليو، خجولًا بشأن إمكانات ون بلس أوبن. في محادثة أجريت عبر  في وقت متأخر من الشهر الماضي، قال إنه سيجلب “تجربة الهاتف القابل للطي إلى آفاق جديدة”. إنه ادعاء كبير بالنسبة لأول دخول له في سوق تهيمن عليه سامسونج منذ سنوات، ولكن وفقًا لـ ليو، هذا الجهاز – الذي ستقوم شركة أوبو الأم بإصداره تحت اسم آخر – استغرق وقتًا طويلاً للتطوير.

“بصراحة، كنا نفكر في إطلاق هاتف قابل للطي لفترة من الوقت. قضينا العامين الماضيين في البحث وتطوير النماذج التجريبية، وكنا نرغب في إطلاقه في وقت سابق. ومع ذلك، في المراحل الأولى، واجهنا تحديات تقنية.” “الشركة لم تكن ترغب في التسرع في الوصول إلى السوق وقد أجلت إصداره حتى يكون المنتج جاهزًا بشكل كامل. لا شك أنه كان هناك الكثير لنتعلمه خلال السنوات القليلة الماضية من تطوير سلسلة هواتف أوبو فايند المطوية، والتي لم يتم إصدارها خارج الصين.”

اقرأ ايضا على تكنولوجيا نيوز:

ولكن السؤال البالغ قيمته 1800 دولارًا هو هل العالم فعلاً يريد هواتف قابلة للطي؟ وجهة النظر المشككة – التي شاركنا بها مؤسس ون بلس، كارل بي – هي أن الدافع لصنع الهواتف القابلة للطي ينبع من المصنعين أنفسهم وليس من احتياجات العملاء. يقول لنا ليو أن فريقه كان يتمسك بنفس الاعتقاد في الماضي القريب: “قبل عامين، عندما بدأنا في البحث في هذه الفئة من المنتجات، كان لدينا فكرة مماثلة. لقد أجرينا الكثير من الأبحاث والتحليلات لأننا أردنا التأكد من أن هذا طلب حقيقي من المستخدمين.”

هل ستستطيع ون بلس مجابهة سامسونج التي بدأت لتوها كمنافسة جوجل بيكسل فولد؟ هذا ما ستخبرنا به الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى