أخبار تقنية منوعةتطبيقات

نتفليكس تختبر بث الألعاب على التلفاز

تعمل نتفليكس على توسيع الإصدار التجريبي من بث الألعاب إلى الولايات المتحدة، حسبما أعلنت الشركة في تحديث لمنشور بالمدونة. الميزة، التي تتيح لك ممارسة الألعاب المبثوثة من السحابة على أجهزة مثل التلفزيون أو الكمبيوتر، تم إطلاقها لأول مرة في أغسطس في كندا والمملكة المتحدة.

في منشور المدونة، نبهت نتفليكس أنه اختبار تجريبي “محدود”، لذلك يبدو أن هذا لن يكون متاحًا لعدد كبير جدًا من الأشخاص للبدء. (استخدمت نتفليكس نفس اللغة “المحدودة” مع الإطلاق الأولي في كندا والمملكة المتحدة.) كما هو الحال مع الاختبار الأصلي، فإن اللعبتين الوحيدتين المتاحتين للبث هما Oxenfree من Night School Studio الخاص بـشركة البث ولعبة أخرى بعنوان Molehew’s Mining Adventure.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

إذا كان بإمكانك الوصول إلى الخدمة، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق وحدة التحكم الخاص بـنتفليكس لجهاز آيفون أو الآندرويد الخاص بك لتشغيل اللعبة على جهاز التلفزيون. تقول الشركة أن الألعاب التي يتم بثها تعمل على “أجهزة محددة”، بما في ذلك أجهزة Amazon Fire TV، وChromecast مع جوجل TV، وأجهزة Roku وأجهزة التلفزيون، والمزيد. على الويب، ستتمكن من لعب الألعاب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح .

تعمل نتفليكس على تنمية مكتبة ألعابها وعروضها بشكل متصاعد كوسيلة لتقديم المزيد من الفوائد للمشتركين. الغالبية العظمى من ألعابها متاحة على الأجهزة المحمولة، لكن الشركة أعربت بصوت عالٍ عن اهتمامها بالتوسع إلى ما هو أبعد من iOS وأندرويد. وفقًا لتقرير صدر يوم الاثنين من صحيفة وول ستريت جورنال، تخطط الشركة لإصدار ألعاب تعتمد على امتيازاتها الناجحة مثل Squid Game و Wednesday و Extraction و Black Mirror، وقد أجرت مناقشات مع Take-Two حول ترخيص لعبة من موقع The Wall Street Journal.

جديرٌ بالذكر أن اكس بوكس مع خدمتها اكس بوكس جيم باس تتربع على عرش الخدمات التي تقدم بثا سحابيا لألعاب الفيديو، فعلى أي شركة آخرى تود الإنضمام إلى السباق الاستعداد لمواجهة عملاق مايكروسوفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى