عروض بيكسل 7 برو تشير إلى احتفاظه بتصميم بيكسل 6

نقلنا لكم في خبرٍ سابق أننا على مشارف التسريبات الخاصة بهاتف جوجل بيكسل 7 و 7برو، والآن قدم أحد المسربين الموثوقين وهو OnLeaks، لمحة عما قد يبدو عليه هاتف جوجل بيكسل 7 برو في مجموعة من العروض ثلاثية الأبعاد المسربة، والتي تم نشرها لأول مرة عبر 9to5Google. حتى الآن، يبدو أن الجهاز القادم يشترك في العديد من أوجه التشابه مع سلفه بيكسل 6، بما في ذلك نفس شريط الكاميرا البارز في الجزء الخلفي من الهاتف.

تبدو الكاميرات الثلاث الموجودة على الجزء الخلفي من بيكسل 7 برو كبيرة بشكل غريب. ولكن قد تظهر بهذه الطريقة فقط في هذا العرض المحدد، وقد تتضمن كاميرا بزاوية عريضة وكاميرا تليفوتو وكاميرا واسعة للغاية. في الجزء الأمامي من الجهاز، توجد كاميرا سيلفي ذات ثقب في الجزء العلوي من شاشة OLED الظاهرة.

يتميز الجهاز بنفس الحواف المنحنية مثل بيكسل 6 برو. ومع ذلك، فإن بيكسل 7 برو أقصر قليلاً بالطول وأيضًا أعرض قليلاً وأسمك قليلاً حيث متوقع أن يكون بمقاسات كالآتي 163 × 76.6 × 8.7 ملم. على عكس بيكسل 6 برو الذي كان بمقاسات هي 163.9 × 75.9 × 8.9 ملم.

يشير أيضا موقع 9to5Google إلى عدم وجود الشريط البلاستيكي الذي يضم هوائي mmWave في الجزء العلوي من بعض أجهزة بيكسل 6؛ حيث يبدو أن جوجل استبدلت هذا بإطار mmWave على جانب الجهاز بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى بيكسل 7 برو، أصدر OnLeaks أيضًا عروض لما قد يبدو عليه بيكسل 7 العادي. يتميز بيكسل 7 بتصميم مشابه للبرو، ولكن مع عدد أقل من الكاميرات الخلفية وشاشة أصغر.

بناءً على هذه العروض، يبدو أن جوجل لا تنوي أن تنحرف بعيدًا عن تصميم بيكسل 6، كان هناك بعض الآراء التي انتقدت ضخامة الجهاز، ومن المخيب لآمالهم أن أي تغييرات من حيث الحجم تبدو ضئيلة للغاية. لقد رأينا تصورات مسربة لـ بيكسل 6A الأصغر في نوفمبر، والتي يبدو أن جوجل تؤكد وجود 6A في كتاب تلوين يحمل علامة جوجل التجارية.

حتى الآن لايوجد أي تأكيد رسمي من جوجل عن بيكسل 7 أو بيكسل 6A، ومن المحتمل ألا تقوم الشركة بإصدار بيكسل 7 حتى الخريف (عندما تصدر عادةً هواتف جديدة)، بينما من المحتمل أن يصل بيكسل 6A قبل ذلك بقليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى