سناب شات بلس.. التطبيق يبدأ في اختبار الاشتراكات المدفوعة!

تطبيق سناب شات على وشك الانضمام إلى تويتر وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تقدم نموذج الاشتراك المدفوع. الاشتراك الذي يطلق عليه سناب شات بلس – Snapchat Plus، هو حاليًا في المراحل الأولى من الاختبار الداخلي، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من صرف بعض أموالك التي جنيتها بشق الأنفس لتصبح عضوًا متميزًا في سناب شات!

وفقًا للتنبؤات الحالية، ستكون عضوية سناب شات بلس رخيصة إلى حد ما، وستمنح الوصول إلى “ميزات حصرية وتجريبية ومميزات قبل الإصدار” في وقت مبكر، وفقًا للمتحدث باسم سناب شات، ليز ماركسمان، الذي كان يتحدث مع The Verge. تم نشر خبر العمل على فكرة الإشتراكات بالفعل على حساب تويتر الخاص بأحد مطوري تطبيق سناب شات جنبًا إلى جنب مع بعض الامتيازات الأخرى المحتملة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تمت مشاركة معلومات حول الإشتراكات الجديدة الخاصة بالتطبيق بواسطة مُسرب البيانات Alessandro Paluzzi، حيث أعطانا نظرة ثاقبة على الأسعار. يبدو أن السعر الحالي محدد عند 4.59 يورو شهريًا أو 45.99 يورو سنويًا، أي ما يعادل 4.84 دولارًا أمريكيًا و 48.50 دولارًا أمريكيًا على التوالي. بالنظر إلى المرحلة المبكرة من التطوير، من المرجح إلى حد ما أن تتغير هذه الأسعار قبل الإصدار الفعلي للخدمة المتميزة. أما بالنسبة لتواريخ الإصدار، مما لا يثير الدهشة، لم تتم مشاركة أي منها حتى الآن في هذا الوقت.

الميزات قد تكون جيدة، لكنها مثيرة للجدل

على السطح، تبدو الميزات الجديدة التي سيحصل عليها المشتركون ممتعة للغاية، إذا انتهى الأمر بصدق ادعاءات المسرب. يبدو أن أعضاء سناب شات بلس يمكنهم الوصول إلى أيقونات حصرية، وشارة خاصة لملفهم الشخصي. سيتمكنون أيضًا من معرفة عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم الأخيرة على سناب شات. ومع ذلك، ربما تكون أكثر الميزات التي توفرها خدمة الاشتراك الجديدة إثارة، هي أيضًا من أكثر الميزات إثارة للجدل، فهل تعد خدمة الإشتراكات الجديدة جيدة؟ كل هذا يتوقف على المستخدمين وكيفية استفادتهم وحاجتهم لهذه المميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى