خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات سوف يصل سعرها ما بين 7 و 9 دولار

تخطط شركة البث نتفليكس لشحن ما بين 7 إلى 9 دولارات مقابل خطتها القادمة التي سوف تكون مدعومة بالإعلانات.

خطة نتفليكس الجديدة

ووفقا لتقرير من بلومبيرج فإن خطة نتفليكس الحالية الأقل سعرا يمكن الاشتراك بها مقابل 9.99 دولارا. والتي تتيح للمستخدم مشاهدة ما يريده من مسلسلات وأفلام بدقة 480 بيكسل.

ولدى شركة البث عبر الإنترنت خطط أخرى مثل خطة بقيمة 15.49 دولارًا شهريًا لبث 1080 بيكسل وخطة 19.99 دولارًا شهريًا للبث بجودة 4k.

وأطلقت نتفليكس خطتها الجديدة المدعومة بالإعلانات من أجل استهداف أولئك الذين لا يمانعون في وجود الإعلانات من أجل الإشتراك في الخدمة بسعر أقل.

ومن المقرر عرض الإعلانات قبل وأثناء العروض التلفزيونية والأفلام. وتخطط نتفليكس لعرض ما يقرب من أربع دقائق من الإعلانات كل ساعة.

والإعلانات ستكون ما بين 10 إلى 20 دقيقة ولن يتمكن المستخدم من تخطيها أو الوصول لعناصر التحكم أثناء تشغيل تلك الإعلانات.

وتقول نتفليكس أنها تريد تقييد استهداف الإعلانات والتأكد من عدم تكرار الإعلانات بشكل كبير لذا لن تجد إعلان أكثر من مرة في اليوم.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

نتفليكس تؤكد تقديم خطة اشتراك أرخص مع إعلانات قريباً

نتفلكس تتخلص من حوالي 300 موظف بسبب خسارة المشتركين

وخطة الإشتراك الرخيصة المدعومة بالإعلانات من نتفليكس سوف تأتي ببعض القيود ومنها. عدم امكانية المستخدم تنزيل المسلسلات والأفلام ومنعه من مشاهدتها في وضع عدم الإتصال.

ولهذا، من المحتمل أن تقوم نتفليكس إطلاق خطة الإشتراك الجديدة المدعومة بالإعلانات في نفس الوقت تقريبًا الذي تبدأ فيه شركة البث في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة الحسابات بين المستخدمين.

وتحاول نتفليكس تقديم خطط رخيصة من أجل جذب مستخدمين جدد. حيث فقدت الشركة لأول مرة عدد من مشتركيها خلال الربع الأول من هذا العام. وألقت باللوم على مشاركة الحساب بين أكثر من شخص. والمنافسة القوية في سوق البث عبر الإنترنت مع ديزني وآبل وحتى يوتيوب.

أخيرا، تهدف شركة البث العالمية إلى تقديم خطط أكثر بأسعار معقولة في أسواق محدودة قبل نهاية العام ولكن قد لا يتم طرح تلك الخطط بالكامل حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى