هواتف ذكية

بعد تشويق كبير.. Nothing Phone 2 يأتي رسميًا بمزيد من الإبداع

كشفت شركة نوثينج Nothing رسميًا عن ثاني هواتفها Nothing Phone 2 بعد فترة طويلة من عمليات التشويق التي مارستها الشركة كنوع من الترويج للهاتف قبل إطلاقه، واستغلال حالة الاثارة التي تركها الجيل الأول من الهاتف نفسه.

شركة نوثينج تم انشائها من قبل المهندسين الأصليين الذين بدأوا شركة وان بلس، والذين جذبوا الاهتمام بسبب أفكارهم في تصنيع هواتف بمواصفات رائدة وجودة عالية مع سعر منخفض، وكان هاتف Nothing Phone 1 هو الأول لها والذي تم إطلاقه العام الماضي، ونجحت في جذب الاهتمام مرة أخرى بسبب التصميم المختلف للهاتف.

Nothing Phone 2

مواصفات Nothing Phone 2

خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة، تم الإعلان عن الهاتف Nothing Phone 2 الجديد والذي يأتي بتصميم مشابه لنفس هوية الجيل السابق، حيث الظهر الشفاف مع وحدات LED مضيئة على أشكال دائرية، وتصل عددها إلى 33 وحدة.

يمكن التحكم بوحدات الإضاءات من خلال تخصيصها لتعطي أشكال محددة عند وصول اشعارات من تطبيقات بعينها، وستظل مضاءة حتى يتم مسح الإشعار من قائمة الإشعارات، كما أنها تأتي ببرمجة مفتوحة المصدر للمطورين من أجل تضمينها في تطبيقاتهم حسب الرغبة.

من حيث المواصفات الفعلية، فإن Nothing Phone 2 يأتي مع شاشة من نوع OLED جيل LTPO الأحدث، مقاسها 6.7 بوصة وبدقة FHD بلس وتقدم معدل تحديث للصورة يصل حتى 120 هرتز.

تحتوي الشاشة على كاميرا أمامية للتصوير سيلفي بمستشعر IMX615 المميز من شركة سوني وبدقة 32 ميجا بكسل وتدعم تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل وبمعدل حتى 60 إطار في الثانية.

أما الكاميرا الخلفية فهي ثنائية العدسات، الأساسية بمستشعر IMX890 من سوني أيضًا، دقته 50 ميجا بكسل وتحتوي العدسة على مثبت بصري OIS ورقمي EIS وتوفر أوضاع تصوير عديدة.

والعدسة الثانية بمستشعر نوعه JN1 من سامسونج وبدقة 50 ميجا بكسل أيضًا وهي تساعد على التقاط صور بزاوية واسعة وتساعد على العزل.

Nothing Phone 2

من الداخل، يأتي Nothing Phone 2 بمعالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، وهو تحسن كبير هنا مقارنة بالجيل السابق (778G+)، والبطارية بسعة 4700 ميلي أمبير يمكن شحنها سلكيًا بقدرة 45 واط، و15 واط شحن لا سلكي.

سعر هاتف نوثنيج 2

تقول الشركة أن الهاتف سيتوفر بالألوان؛ الأبيض والرمادي، وسيكون هناك عدة خيارات من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين.

  • الخيار الأول 8/128 جيجا بايت بسعر 599 دولار.
  • الخيار الثاني 12/256 جيجا بايت بسعر 699 دولار.
  • الخيار الثالث 12/512 جيجا بايت بسعر 799 دولار.

تستقبل الشركة طلبات الحجز المسبق بالفعل، وسيتم شحن الطلبات وتوفير الهاتف على المتجر الرسمي فعليًا بداية من 17 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى