منصة ڤالڤ ستيم ديك جاهزة للشحن في الوقت المحدد

فليبتهج اللاعبون! أعلنت شركة ڤالڤ – Valve المالكة لمتجر الألعاب الأشهر للحاسب ستيم، أن جهازها المحمول ستيم ديك – Steam Deck جاهز للشحن. يبدو أن وحدة التحكم المحمولة الخاصة بالشركة جاهزة للإنطلاق لأولئك الذين طلبوا الجهاز مسبقًا حيث سيتم البدء في شحن الأجهزة في نهاية فبراير.

من الواضح أن هذا الخبر يأتي بعد تأخير الإطلاق السابق في العام الماضي، هذا مثير لأولئك الذين قاموا بتقديم طلبات مسبقة.

جاءت الأخبار مباشرة من ڤالڤ نفسها حيث أعلنت قائلةً:

“أولاً وقبل كل شيء، نحن على الطريق الصحيح لشحن ڤالڤ ستيم ديك في الوقت المحدد. على الرغم من الوباء العالمي، ومشكلات التوريد، ومشكلات الشحن، يبدو أننا سنكون قادرين على البدء في إخراج الأجهزة من المصنع إلى المنزل بحلول نهاية فبراير”.

في الفترة التي تسبق الإطلاق، كانت ڤالڤ تعمل بجد لضمان وجود الكثير من الألعاب التي ستعمل بشكل جيد مع وحدة التحكم المحمولة الجديدة ستيم ديك. ربما تكون قد سمعت بالفعل عن النظام الذي تم التحقق منه والذي طبقته الشركة.

وهذا فيديو توضيحي لتتعرف على نظام ضمان قدرة الألعاب على عمل على أحدث الأجهزة المحمولة وأكثرها شهرة.

سيرشدك النظام في هذا الجهاز بتلميح ما إذا كانت الألعاب التي تريد لعبها ستعمل مع ستيم ديك بشكل ممتاز أم لا. وذلك في حالة تمييزها على أنها لعبة تم التحقق منها أو قابلة للتشغيل، وسيكون اللاعب على ما يرام. بعض الألعاب لن يكون مدعوما وسيحتاج البعض الآخر إلى الاختبار، لكن ڤالڤ كانت ترسل مجموعات مطوّرة من Steam Deck إلى المطورين في الفترة التي تسبق الإطلاق للتأكد أن أغلب الألعاب أصبحت مدعومة وجاهزة للعمل بشكل ممتاز.

وقالت ڤالڤ بهذا الشأن:

“من المهم أيضًا أن نمنح المطورين القدرة على اختبار ألعابهم من أجل الحصول على هذا التحقق الأخضر الجميل الذي يدل على أن اللعبة تعمل بشكل ممتاز، لذلك كنا نرسل مجموعات من الأجهزة إلى المطورين وبكميات كبيرة. ولقد وافقنا على موجة أخرى من الألعاب في الفترة الماضية، ونحن مستمرون في الموافقة وإرسال المزيد”.

لم يتبق وقت طويل للانتظار الآن، اللاعبون على موعد مع جهاز محمول جديد، ليزيد الاختيارات المتاحة على أرفف المتاجر، بدلا من سيطرة نينتندو سويتش الكاملة على هذا سوق أجهزة الألعاب المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى