جوجل بيكسل واتش تحصل على تاريخ إطلاق غير رسمي

يمكن إطلاق جوجل بيكسل واتش في وقت مبكر في 26 مايو من هذا العام، وذلك وفقًا لمسرب موثوق. كان أول تسريب للساعة الذكية للشركة منتشرا على الإنترنت منذ فترة. وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي كلمة رسمية بشأنها. ومع ذلك، تُظهر هذه التسريبات الأخيرة أن الساعة قد اقتربت من المراحل النهائية من تطويرها.

تأتي المعلومات من الصحفي ومسرب الأخبار الشهير Jon Prosser الذي قال بنفس التغريدة أن هذه هي المرة الأولى الذي رأوا فيها تاريخًا محددًا على الجهاز وراء الكواليس. يحذر Prosser أيضًا من أن جوجل المعروفة بتأجيلها للتواريخ، قد تقوم بتأجيل تاريخ 26 مايو كموعدٍ للإصدار أيضا. ولكن إذا حدث ذلك، فسوف يعرف ويخبرنا بالطبع.

يبدو أن تاريخ الإطلاق الذي أتفق عليه المسربين يتوافق مع مواعيد عرض جوجل المسمى I/O developer conference ويبدو أنه سيتم تقديم عرض لهاتف جوجل بيكسل 6a في هذا الحدث أيضا، كما أطلعناكم في خبرٍ سابق.

عند الوصول بالحديث إلى الساعة الذكية نفسها، يمكن تسمية جوجل بيكسل واتش باسم روهان – rohan ومن المحتمل أن تتنافس مع مع أمثال أبل واتش. كشفت العروض الفنية أن الساعة ستحتوي على قرص دائري الشكل مع حواف رفيعة للغاية وستأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.

صور مسربة لجوجل بيكسل واتش
صور مسربة لجوجل بيكسل واتش

كشف تقرير صدر في الشهر الماضي أن جوجل بيكسل واتش من المحتمل أن يتم تشغيلها بواسطة شركة شريحة معالجة مخصصة من صنع شركة سامسونج. تم تسريب بعض وجوه الساعة التي يمكن أن تظهر على الجهاز أيضًا، ويبدو أنها تتبع لغة تصميم مستوحاة من البساطة.

ذكرنا سابقا أن جوجل مهتمة بسوق الأجهزة القابلة للارتداء. حيث قامت جوجل بشراء شركة Fitbit المختصة في صنع الساعات الرياضية. وقامت أيضا بتجديد نظام التشغيل Wear OS عن طريق إدخال ميزات Tizen OS من سامسونج فيه.

بطريقة أو بأخرى، من الواضح أن جوجل تريد التنافس مع أبل واتش وساعات جالاكسي من سامسونج في السنوات القادمة. وستقوم بذلك مع أجهزة Fitbit وما يسمى ببيكسل واتش. وذلك نظرًا لاهتمام جوجل المتجدد بتحويل هواتف بيكسل إلى هواتف رائدة يمكن التعرف عليها بمجرد النظر. وبينما أطلق عليها المجتمع التقني اسم بيكسل واتش منذ فترة، إلا أن هذا ليس الاسم الرسمي لها. ويبدو أنه سيكون روهان، كما جائت آخر التسريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى