أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

رسمياً هاتف نوثينج فون 2 قادم نهاية هذا العام

أعلن كارل باي صاحب هاتف نوثينج فون أنه سيقدم نوئينج فون 2 في وقت لاحق من العام الحالين وسيكون أكثر تميزاً من الإصدار الأول للهاتف حسب وصفه.

جاء هذا التصريح خلال حديث “كارل باي” مع Inverse، وأكد أن هاتف نوثينج فون 2 سيتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية هذا العام.

يقول باي إن الروتين كان السبب الرئيسي لعدم إطلاق هاتف 1 في الولايات المتحدة. تطلب شركات النقل الأمريكية من مصنعي أندرويد الامتثال للعديد من التعديلات والتطبيقات المثبتة مسبقًاK والتي تتطلب موارد كبيرة. لكن النمو السريع للشركة قد أعطاها نفوذًا.

ما الجديد في هاتف نوثينج فون 2؟

لم يكشف كارل باي الكثير حول هاتف Nothing Phone 2، إلا أنه يلمح إلى تصميم متطور أعلى من سابقه. “نحن نطور هاتفًا ذكيًا أكثر تميزًا من Nothing Phone 1، وستكون البرامج مجال تركيز كبير بالنسبة لنا.”

ومع ذلك، أكد أن الهاتف 1 كان أيضًا هاتفًا رائدًا. “لقد تحسنت شرائح الهاتف المحمول بالفعل خلال السنوات السبع إلى التسع الماضية. لهذا السبب أريد تجنب وصف الهاتف 2 بأنه رائد “flagship” لأن هذا يعني أن الهاتف 1 لم يكن رائدًا.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

أول جهاز لوحي من وان بلس قادم قريبا وهذا هو شكله

ضمن مجموعتنا الخاصة من الهواتف الذكية، كان الهاتف 1 رائدًا إلى حد بعيد من حيث مقدار العناية التي نضعها في المنتج. لهذا السبب استخدمت كلمة “premium” بدلاً من ذلك، مما يدل على أنه يمثل خطوة أكثر تميزًا، لكنه لا يزال رائدًا مثل Phone 1.”

وحول نمو شركة نوثينج، فقد نمت الشركة منذ بدايتها قبل عامين فقط. كان لديها 200 موظف في عام 2021 ونما إلى 400 موظف اليوم.

ونمت عائداتها بشكل كبير أيضًا، من 24 مليون دولار في عامها الأول إلى 200 مليون دولار في عام 2022. الآن تمتلك الشركة الموارد اللازمة لدخول سوق جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى