هواتف ذكية

تسريب يُظهر الشاشة الجديدة في جالاكسي اس 24 ألترا

تستمر التسريبات حول هواتف شركة سامسونج الرائدة القادمة، جالاكسي اس 24، وظهرت صورًا جديدة للهاتف من الواقع، تكشف عن شكل الشاشة المسطحة القادمة في طراز 24 ألترا، وهو تغيير من الشاشة المنحنية التي كانت تستخدمها الشركة في السنوات القليلة السابقة.

أكدت شركة سامسونج أن هواتف جالاكسي اس 24 الجديدة قادمة في 17 من شهر يناير الجاري، وستكون عائلة من 3 طرز، العادي وبلس وألترا، والتي ستأتي مع بعض التحسينات والتغييرات القليلة على التصميم.

وفي تسريب جديد، ظهر هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا القادم، مع شاشة مسطحة وإطار التيتانيوم، وهو أبرز التغييرات القادمة على التصميم، فيما عدا ذلك، فإن الهاتف بنفس الشكل تقريبًا للجيل السابق، اس 23 ألترا.

سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

جاءت الصور الجديدة في مقطع فيديو، نشره حساب التسريبات الشهير Ice Universe على تويتر/اكس، والذي أظهر شكل الشاشة المسطحة التي ستستخدمها سامسونج في جالاكسي اس 24 ألترا، وتبدو مثيرة للحماس خاصة مع الحواف الصغيرة للغاية على الجوانب الأربعة.

يُشار هنا إلى أنه في الأجيال الـ 8 الأخيرة، اعتمدت سامسونج على شاشة منحنية من الجانبين في أغلى طراز بسلسلة جالاكسي اس، والذي كانت تحاول من خلاله أن يبدو الهاتف بدون حواف تقريبًا، وملء الواجهة بالشاشة.

قد تكون هذه الخطوة محل ترحيب من غالبية مستخدمي ومحبي هواتف سامسونج، فقد كانت الشاشات المنحنية في الغالب إضافة من أجل جمالية للهواتف فقط، ولكنها كانت صاحبة مشاكل في المتانة، حيث أنها أكثر عرضة للخدوش، ومن الصعب العثور على واقي الشاشة المناسب خارج توكيلات الشركة، بالإضافة إلى ذلك، تؤدي الشاشات المنحنية أيضًا إلى وجود إطار أنحف للهاتف، مما يعني صعوبة الاستخدام باليد الواحدة.

على الرغم من أن تسريب تصميم الهاتف ظهر في العديد من المناسبات من قبل، ولكن هذه المرة الصور مثيرة للاهتمام لأنها تكشف بشكل واضح للمرة الأولى شكل الشاشة والجهاز أثناء العمل في مقطع فيديو، يُظهر التسريب الشاشة المسطحة للجهاز عن قرب ويؤكد أن سامسونج تتخلى بالفعل عن الشاشات المنحنية لأجهزتها الرائدة بداية من جالاكسي اس 24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى